Flickr Images

افضل ثلاث تطبيقات لمحبي المطالعة و القراءة انجليزية عربية وفرنسية

يمتلئ متجر غوغل بلاي بالعديد من التطبيقات المفيدة وغير المفيدة و هناك العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد الذين يبحثون عن تطبيقات مفيدة خاصة بالقراءة و المطالعة و كل واحد يبحث عن اللغة التي يحبها و يتقنها وفي هذا الموضوع سنقدم لكم احسن ثلاثة تطبيقات للقراءة و لاشهر ثلاث لغات في العالم الانجليزية و العربية و الفرنسية.





افضل ثلاث تطبيقات لمحبي المطالعة و القراءة انجليزية عربية وفرنسية

اول تطبيق:NOOK

https://4.bp.blogspot.com/-jsAPbIEk8.../s400/NOOK.jpg


يُمكنك من تصفح ما يصل إلى 3.5 مليون كتاب وأكثر من ألف مجلة بالإضافة إلى الكثير من الصحف وكتب الأطفال والكوميكس والمزيد. و يتيح لك عمل اكثر من ملف شخصي لك و للعائلة لتدون و تكتب اقتراحاتك و تجاربك و يكون اكل منكم كتاب خاص بالاضافة الى امكانية البحث داخل الكتب و البحث عن الكلمات التي تحتاجها و يوفر لك التطبيق متجر خاص به متجر NOOK لشراء الكتب و المجلات الالكترونية.

ثاني تطبيق:تطبيق إقرأ لي

بصراحة هذا التطبيق انصحك بتجربته سيمنحك تجربة لامثيل لها هذا التطبيق يخص المحتوى العربي المسموع ستستمتع كثيرا باستماعك الى افضل الكتب و القصص و الاخبار التي يرويها مجموعة من مذيعي اقرا لي منهم الدكتور المشهور ابراهيم الفقهي و مصطفى محمود وغيرهم و يحتوي التطبيق ايضا على مجموعة من الجرائد و قصص مسموعة للاطفال .

https://1.bp.blogspot.com/-GN08ejYw4...25283%2529.jpg


ثالث تطبيق:wattpad

https://4.bp.blogspot.com/-mwLX_Yx7U...25284%2529.jpg


صنف هذا التطبيق ضمن احسن خمس تطبيقات للكتب و المطالعة يمكنك التطبيق الانضمام إلى الملايين من المستخدمين الذين يحبون wattpad مكتبة عالم الكتب والقصص المجانية التي لا تزال تتوسع اختر من بين أكثر من 10 ملايين الكتب والقصص المجانية: أدب والخيال والغموض والرومانسية ، أفلام الرعب، وأكثر من ذلك بكثير!
التفاعل مع مؤلفين المفضلة لديك، بما في ذلك مارغريت أتوود، باولو كويلو، وكثير من الكتاب الهواة في جميع أنحاء العالم و كتابة القصص ونشرها للآخرين لقراءة تجربتك و قصصك و مشاركتها معك. 


الإبتساماتإخفاء